ملك العناكب


اهلا بيكم فى منتدى ملك العناكب

 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنتحار أسامه بن لادن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
spiderayman
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 450
العمر : 29
رقم العضوية : 1
الوظيفة :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">يكفينى صدق انسان قلبه بالحب مليان مهما بعد عن عينى هيفضل اغلى انسان</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: أنتحار أسامه بن لادن   الإثنين مارس 31, 2008 4:46 pm

خبر عاجل أنتحار اسامه بن لادن ** صور ** لا إله الا الله

هكذا يكون عنوان الفايروس المرسل إليك ..
قراصنة الكمبيوتر ينشرون فيروسا يندس في رسائل الكترونية بدعوى عرض صور عن انتحار بن لادن من اجل التحكم بأجهزة المستقبلين. حذرت الجمعية مؤسسة "سوفوس" التي تحارب الفيروسات الالكترونية، من رسائل الكترونية تدعي انها تعرض صورا لانتحار اسامة بن لادن، اذ ان هذه الرسائل تحتوي على فيروس اشبه ب"حصان طروادة "وهو يخول قراصنة شبكة الانترنت من التحكم عن بعد بجهاز الكمبيوتر المصاب بالفيروس .
واعلنت "سوفوس" التي اعطت للفيروس اسم (( هاك ارمي ))، "ان مستخدمي اجهزة الكمبيوتر الذين يقعون ضحية خدعة انتحار بن لادن هذه قد يمكنون حصان طروادة من مهاجمة جهازهم".
واشارت سوفوس "ان الاف الرسائل الالكترونية قد بعثت عبر الانترنت مدعية ان صحافيين من شبكة + سي ان ان + اكتشفوا هذا الاسبوع جثة بن لادن مشنوقا".
وبحسب سوفوس، تقود هذه الرسائل الى موقع على الانترنت يفترض منه تنزيل الصور،ولكن في الواقع لا يتعدى الامر كونه خدعة يتسلل من خلالها الفيروس الى جهاز الكمبيوتر.
وقال غراهام كلولي كبير مستشاري شركة سوفوس "ان قراصنة الشبكة ومبرمجي الفيروسات يحاولون بكل الوسائل جذب انتباه الناس ..
فالحـــذر الحذر من الرسائل الالكترونية....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنتحار أسامه بن لادن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملك العناكب  :: 
·:*¨`*:· صحافة ملك العناكب ·:*¨`*:·
 :: اخبار العالم
-
انتقل الى: